لدي بطن منتفخ او ما يسمى بالكرش ! بدات بممارسة رياضة لشد المنطقة و بعد مرور كثير من الوقت لم اجد اي نتيجة لاكتشف ان لدي انتفاخ في البطن ... اريد بطن مسطحة ما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضه وحدها ما تكفي يجب ام تكون مصحوبه بنظام غذائي محسوب وتقليل كميه النشويات. والدهنيات في الاكل والمتابعه 0 2017-03-10 18:05:52
طاقم الطبي