لدي تكيس مبايض مع انني نحيفة جدا كيف يمكن تخفيف من أعراضه؟ و كيف ازيد من وزني بطريقة صحية؟
إجابات الأطباء على السؤال
أولا يجب وصف علاج دوائي لمشكلة التكيس بناء علي فحص السونار وحجم وعدد الأكياس تحت إشراف متخصص أمراض النساء. ..مفيش علاقة بين الإصابة ب تكيسات المبايض والنحافة لأن ببساطة ملهاش سبب معروف لكن علاجها سهل جدا زيادة الوزن تعتمد علي الحالة الصحية بمعني خلوك من الإصابة ب الديدان أو الطفيليات ثم وصف برنامج غذائي يعتمد علي احتياج جسمك من السعرات الحرارية 2 2018-10-26 10:19:27
الدكتور محمد خيري
تغذية