لدي دهون في البطن اريد التخلص منها لكن احس ان الدهون صلبه عند الضغط عليها تؤلم وعند حك البطن يحم ويؤلم مكان الحك
إجابات الأطباء على السؤال
اذ كان هناك الم يجب مراجعة الطبيب 2 2016-03-09 07:28:21
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
اذ كان هناك الم يجب مراجعة الطبيب