تناول عشر حبات من حبوب القهوة الخضراء على الريق
لدي زيادة في الوزن يعني طولي 162 و وزني 67kg ، عادة وزني 50 إلى 51 لكن في فترة شهور إكتسبت كل هذا الوزن دون تغيير أكلي،إشتريت حبوب القهوة الخضراء و بعد كل صلاة فجر أمضغ 10 حبات و قبل كل وجبة و أشرب ما يقارب 3lمن الماء يوميا هل هذه الطريقة ضارة أو هل لها أضرار على المدى البعيد ؟ و شكرا لكل الطاقم
إجابات الأطباء على السؤال
كثرة استخدام القهوة قد تسبب ارق ومشاكل بالنوم اذا كان النوم طبيعي ولا يوجد ارق او حموضة فليس هناك مشكلة من الاستخدام يفضل عند ايقاف استخدام القهوة يتم بالتدريج 0 2020-09-24 08:23:27
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية