لدي زيادة في وزن الولادة طولي و مع اني امارس زومباو نظام غذائي لكني لا
لدي زيادة في وزن منذ الولادة طولي 163 وعمري 19 مع اني امارس زومباو نظام غذائي لكني لا انقص الا قليل
إجابات الأطباء على السؤال
الزومبا ليست كافيه واكيد في خلل في نظامك 0 2017-07-31 16:48:47
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية