لدي زياده في الوزن ما هو الوزن الطبيعي مع العلم ان طولي سم الرد و شكرآ
لدي زياده في الوزن ما هو الوزن الطبيعي مع العلم ان طولي 176 سم ؟؟ ارجو الرد و شكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 73 كيلو 1 2015-11-19 18:21:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 73 كيلو