لدي سمنه وزني طولي الشحوم متراكمه البطن والارداف مرتخي جدا جد مثل الجل
عمري 25 سنه لدي سمنه وزني 92 طولي172 الشحوم متراكمه حول البطن والارداف مرتخي جدا جد مثل الجلي لااستطيع انا اجري او امشي اكثر من ساعه احس با سرعه ظرابت القلب اتمنى انا انحف
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الشحوم ويزيد نسبة الكولستيرول في الدم زيادة ضربات القلب اثناء القيام بجهد حركي هدا بسبب السمنة  معظم الناس الذين يعانون من السمنة المفرطة بالحد من استهلاك الطاقة في نظامهم الغذائي بمقدار 600 سعرة الحرارية يوميآ لأنة لا توجد قاعدة واحدةٌ يمكن تطبيقُها على الجميع. ويجب عليك التزام با النظام الغدائي الصحي ويحتوي على: الكثير من الفواكه والخضروات. البطاطا والخبز والأرز والمعكرونة والأغذية النشوية الأخرى (لكن، ينبغي اختيارُ الأصناف ذات الحبوب الكاملة) .بعض الحليب ومشتقاته.بعض اللحوم والأسماك والبيض والفاصوليا ومصادر أخرئ للبروتين غير الألبان. وايضا ممارسة الرياضة تدريجيآ مثل المشي 0 2015-03-13 20:05:48
الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماج
دكتور صيدله