لدي صديق يعاني من النحافة الشديدة مع انه ياكل كثيرا كثيرا وحتى احيانا يستيقظ بليل من اجل الطعام ومع ذالك انه نحيف جدا واحيانا يشعر بلتعب الشديد وانهيار قوته ماهو السبب والعلاج
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل استشارة طبيب جهاز هضمي للتأكد من سلامة الوضع الصحي وأنصحك بعمل فحوصات الغدة الدرقية ومخزون الحديد وفيتامين د ومراجعة اخصائي تغذية لتقديم البرنامج الغذائي المناسب  0 2018-12-08 12:06:38
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية