لدي صديقة مريضة بالصرع وهي تريد القيام بريجيم غذائي(حمية غذائية) لمدة شهر ولكن عندها مشكلة بسيطه وهي ان سقط لها سكر سيصبح جسدها متعب ويزيد تاثير على مرض صرع لديها . ماهو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
من الافضل المتابعة مع اخصائي تغذية حتى يتابعها دوريا 0 2017-09-21 07:16:28
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية