لدي طفل عمره سنوات وهو ضعيف البنيه ودائما يشعر بالجوع وعندما ياكل ياكل
لدي طفل عمره 9سنوات وهو ضعيف البنيه ودائما يشعر بالجوع وعندما يأكل. يأكل القليل ويقول شبعت وبعد فتره قليله يشعر بالجوع من جديد
إجابات الأطباء على السؤال
الطفل دائما ينظم كمية الطعام و قد يكون يتناول الكمية اللازمة لعمره . كم وزنه و طوله و هل نشاطه طبيعي ( نشاطه الحركي ) 3 2014-12-12 13:35:40
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية