لدي كيلو زايدة في وزني و قاصها هل من الممكن ان تقدم لي حمية رجيم جيدة
السلام عليكم ..لدي 10 كيلو زايدة في وزني و اريد انقاصها هل من الممكن ان تقدم لي حمية رجيم جيدة لانقاص هذا الوزن في شهرين و شكرا ...
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما و المشي لمدة ساعة يوميا 1 2015-10-14 18:37:18
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية