لدي مشكل النحافة و إصفرار الوجه إنصحني لقد سئمت من هذه الحالة
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بعمل تحاليل الازمة للكبد والدم لتاكد من عدم وجود فقر دم او اي مشاكل بالانزيمات مسببة للنحافة ... 0 2016-08-12 10:20:12
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية