لدي مشكل في زيادة وزني فلا ازيد في الوزن رغم الماكولات ة و المتنوعة و
لدي مشكل في زيادة وزني ,فلا أزيد في الوزن رغم المأكولات الكثيرة و المتنوعة و ممارسة الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ذكر الوزن والطول 0 2015-03-29 13:27:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
يجب ذكر الوزن والطول