لدي مشكلة اصبحت تشكل قلق كبير في حياتي واهيا بروز الكرش مع العلم انه ج
السلام عليكم لدي مشكلة اصبحت تشكل قلق كبير في حياتي واهيا بروز الكرش مع العلم انه جميع فحوصاتي سليمة وجسمي مناسب طولي الطول 167 و الوزن 67 عمري 28 وغير متزوجة
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام , انصحك بتجنب المشروبات و خاصة الغازية مع الطعام ,’نظمي وجباتك وتناولي 4-6 وجبات في اليوم , و تجنبي المقليات والاجبان الصفراء , و اعملي تمارين رياضية للبطن باستمرار 2 2015-07-06 20:08:07
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية