لدي مشكلة املك شحوم في الظهر والكتف والخصر امارس الآيروبيك شهر واسبوعي
لدي مشكلة أملك شحوم في الظهر والكتف والخصر أمارس الآيروبيك منذ شهر واسبوعين لاحظت فرق بسيط جداً ولم تشد وتصغر بنيتي وتناسب مع باقي الجسم هل هناك أكل معين أو نظام معين لاتباعه!
إجابات الأطباء على السؤال
- يتم تفصيل او اعداد النظام الغذائى الصحى لكل شخص على حده و يتم حسابه بناءا على العمر و الوزن و الطول و النوع و النشاط البدنى و طبيعة العمل و وجود أى مرض أى تعاطى أى علاج --- بالتالى كل شخص له نظامه الخاص و النظام الغذائى الخاص بغيرك قد يكون ضارا لك و العكس 0 2015-11-12 15:10:36
طاقم الطبي