لدي مشكلة ان طولي يعتبر طبيعي لانه عامل وراثي ولكن جسمي صغير واطرافي ص
لدي مشكلة ان طولي 164 يعتبر طبيعي لانه عامل وراثي ولكن جسمي صغير وأطرافي صغيره , علما ان المشكلة منذ الصغر وعمري الان 17 سنة , وقد ذهبت للصغر كذا مره للمستشفيات ولكن اكتفوا بالنصائح الغذائيّة؟هل يمكن حل المشكلة الآن بالتغذية السليمة؟اي جسمي قادر على بناء كتل عضلية وأخذ حجم أكب
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن حل المشكلة بالتغذية وممارسة التمرين الرياضية، ولكن يستحسن زيارة اختصاصي غدد صماء لتأكيد التشخيص. 0 2010-04-19 07:05:29
طاقم الطبي