لدي مشكلة حقيقية انا فتاة ابلغ من العمر ٣٢ غير متزوجة وزني ٤٥ طولي ١٦٢ اعاني من النحافة في بعض الفترات يزيد وزني الى ٥٠ ثم يحصل نزول سريع جدا خلال ايام فحوصاتي سليمة فما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-04-24 11:48:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
يجب عليكي زيادة سعراتك الحرارية عن طريق استخدام زيت الزيتون بشكل يومي ومتكرر بالأضافة الى العسل والفواكة المجففة والمكسرات .. وايضا بامكانك استخدام الكاكاو للمساعدة في زيادة الوزن 0 2019-04-22 12:03:01
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية