لدي مشكله في صدري مترهل وكبير مسبب لي احراج مع الملابس و وبطني كرشه سو
السلام عليكم. لدي مشكله في صدري مترهل وكبير مسبب لي احراج مع الملابس و وبطني كرشه سويت رياضه جري ومشي لكن دون فائده هل يمكن وجود خلل في الهرمونات وما الطبيب المختص في هذا علاج
إجابات الأطباء على السؤال
اولا الرياضة وحدها ا تكفي لحل مشكلة زيادة الوزن فانت بحاجة لحمية انزال وزن صحية وهذا بمساعدة اخصائي تغذية, اما بالنسبة لترهل الصدر فذلك على الاغلب بسبب خلل هرمونات خصوصًا هورموني الاستروجين والتستستيرون, وهنالك بعض المشاكل الصحية الاخرى التي تسبب هذه الحالة بنسب اقل, يمكنك مراجعة طبيب لتحديد السبب ومساعدتك على حلها 0 2015-03-05 08:27:20
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية