لدي منافسة في الفنون القتالية واريد خسارة كغ من وزني في اسبوع واحد
لدي منافسة في الفنون القتالية واريد خسارة 6 كغ من وزني في اسبوع واحد
إجابات الأطباء على السؤال
دة رقم غير منطقي تماما الأفضل خسران من 1 الي 3 كيلو بالاسبوع 0 2018-12-11 12:00:57
الدكتور محمد خيري
تغذية