لدي نحافه شديدة وقمت بشراء مكمل غذائي عالي البروتين وهوطبيعي و اسمه Ap
سلام عليكم .لدي نحافه شديدة وقمت بشراء مكمل غذائي عالي البروتين وهوطبيعي وهذا اسمه Appeton Weight GainAdult مع العلم ان لدي مشاكل بالكلی هل توجد تاثيرات او لا مع العلم ان بحاجه اليه وهل يجوز اذا تناوله مع مكملات عديدة في ان واحد كانشور مثلا .
إجابات الأطباء على السؤال
تحديد مخاطره يتوقف على نوع مشاكل الكلى و درجتها و يتوقف على كمية البروتين المتناول خلال اليوم بالاضافة الى المكمل. ما هو وزنكو طولك الحالي . و بكل لاحوال اجابة اوسع تكون من قبل استشارة لطبيب كلى و ذلك للمعانة السريرية و اجراء التحاليل اللازمة للتاكد من استقلاب البروتين في جسمك 0 2014-09-20 07:20:53
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية