لدي نسبه كبيره من البوتاسيوم في دمي ضغط دم مرتفع اعالجهم بالدواء و كلي
لدي نسبه كبيره من البوتاسيوم في دمي ولدي ضغط دم مرتفع أعالجهم بالدواء و كليتاي و السكري غير جيدين ولكن لا أتعالج لحد الان كيف انظم نظامي العذائي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الابتعاد عن الاملاح والمخللات والمكسرات في الطعام 0 2016-12-18 19:14:12
الدكتور احسان عيدان عبد الكريم السيمري
علم الاحياء الدقيقة