تنحيف بعد الحمل المتكرر
عمري30سنةلدي ولادةمتكررةفي اخرثلاثةاعوام ادى الى زيادةبالوزن مؤشر كتلةالجسم لدي32.70اتبع بعض الأنظمةلكن نزول الوزن بطيئ جداماذاافعل؟ ؟ومارئيكم بدهن الجسم بالخل ولفه بالنيلون؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأفضل عزيزتي اختاري أخصائي تغذيه معين و ابعتي ع الخاص حتى يساعدك. مع تكرار الانظمه و وزن بيزيد و بينزل بيصير صعب تتحكمي بنزول الوزن. بالنهايه ح يكون حل مشكلتك مع أخصائي تغذيه ف اختصري ع حالك وقت و جهد 1 2022-07-10 11:26:43
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية