لدية نقص رهيب في الوزن عملت الفحوصات كلشي زين بس لدية حالة نفسية هل منها فقدت الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الحالة النفسية من اسباب نقص الوزن 0 2017-07-03 09:54:10
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
الحالة النفسية من اسباب نقص الوزن
نعم قد يكون بسبب الحالة النفسية 0 2017-07-01 07:11:39
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
نعم قد يكون بسبب الحالة النفسية