لدينا في تونس اكلة اسمها السلطة المشوية هي فلفل طماطم و بصل مشوي على النار ثم تقشر وتقطع و يتم اضافة بعض زيت الزيتون لتخفبف المطعم الحار هل هذه اكلة تفيد للرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم على أن يكون الزيت المضاف من ضمن سعراتك الحرارية المحددة لك، فالملعقة الصغيرة من الزيت تحتوي على 45 سعرة حرارية. 0 2016-04-15 10:33:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية