لديه امساك شديد وقبل شهر اكتشفناوجود ثلاث وجود ثلاث قرح حميده بالمعده
والدي لديه امساك شديد وقبل شهر اكتشفناوجود ثلاث وجود ثلاث قرح حميده بالمعده والا ن يستعمل علاج لها فهل الملوخيه تناسب لمريض القرحه لعلاج الامساك؟
إجابات الأطباء على السؤال
أكل الملوخية والخضروات الخضراء ذات الألياف هي أفضل علاج للامساك ، مثل البامية والسبانخ والزهرة والخبيزة والهندبا وغيرها ، والقرحة المعدية لا تمنع تناول هذه المواد 0 2010-11-28 23:01:26
طاقم الطبي