لغرض الزيادة في الوزن بحتث في فوجدت توصيات الاطباء على حبوب البيرة من
لغرض الزيادة في الوزن بحتث في هذا الموقع فوجدت توصيات الأطباء على حبوب البيرة من فظلكم أريد النوع الجيد الفعال الصحي اد سمعت أن هناك أنواع كثيرة.
إجابات الأطباء على السؤال
لا اجد لهذه الحبوب فاعليه جيده بزيادة الوزن انصح باتباع نظام غذائي صحي متوازن والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-05-28 20:47:15
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية