لفيتامينات تقوية الشعر ان تقوي ايضا الرموش و تزيد طولهم و هل كبسولات ا
هل يمكن لفيتامينات تقوية الشعر ان تقوي ايضا الرموش و تزيد طولهم و هل كبسولات الاوميغا 3 استطيع اخذها لتقوية الشعر
إجابات الأطباء على السؤال
نعم بأمكانك عزيزتي 1 2017-03-23 16:55:29
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
نعم بأمكانك عزيزتي