لقد اتبعت رجيم السعرات وعندما انتهى عودت نفسي على نمط غذائي صحي الا ان شهيتي اصبحت منفتحة كثيرا و اصبحت اكل و لا اشبع حتى اكثر من فترة ما قبل الرجيم ! ماهو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
هل تقصدين رجيم قليل السعرات ؟؟ اذا كانت اجابتك نعم .. فان الرجيم منخفض السعرات يعني ان جسمك لا يأخذ حاجته من الطاقة و العناصر الغذائية و السعرات الحرارية و بالتالي فإن الشعور بالجوع شيء طبيعي فيجب أن تتبعي رجيم فيه عدد سعرات حرارية مناسب لجسمك .. و بإمكانك زيادة شعورك بالشبع عن طريق تناول الأغذية التي تحتوي على كمية عاليه من الالياف كالخضار و الفواكه و الحبوب الكاملة و الاغذية التي تحتوي على البروتين كمجموعة اللحوم و الاسماك و البقوليات و البيض و الحليب و مشتقاته . لكن ضمن نظام غذائي متوازن 0 2017-04-18 20:14:37
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية