لقد اشرت سابقا باني اريد خسارة وزني وبلفعل حاولت جدا لكن لم يجدي ولم ت
السلام عليكم.. لقد أشرت سابقا باني اريد خسارة وزني وبلفعل حاولت جدا لكن لم يجدي ولم تكن تلك أولى محاولاتي فهل انصح بأي عملية جراحية علما ان عمري16 وعندي مايقارب 25 ك.ج وزن زائد
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصحك ابدا بالجراحه فلها مشاكل خطيرة على الصحة العامة 1 2017-10-27 22:04:24
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية