لقد جائتني العادة الشهرية في رمضان اواخر شهر جوان والان انا في من شهر
لقد جائتني العادة الشهرية في رمضان اواخر شهر جوان والان انا في 30 من شهر اوت ولم تتأتني بعد ؟ فماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعي احيانا انه تتاخر لكن اذا تكرر باستمرار يجب مراجعة الطبيب 0 2015-08-31 08:12:04
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية