لقد زاد وزني ثلاثة كغ خلال شهر ونص من تناول واي بروتين جينر ولكن هو يس
لقد زاد وزني ثلاثة كغ خلال شهر ونص من تناول واي بروتين جينر ، ولكن سؤالي هو يسبب العقم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه المكملات الغذائيه التي ان اخدت بطريقه صحيحه وبكميه غرامات من البروتين المحسوب ومع تمارين رياضيه تساعد على بناء واعاده بناء الانسجه ولا دخل لها بالعقم 0 2017-03-22 23:36:38
طاقم الطبي