لقد صمت يوما كاملا و لم اشرب الماء لكن لم لماذا لم اخسر وزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن لاينزل خلال يوم قد تقوم بعمل رجيم أسبوع وتزن نفسك يوميا ولا يتغير الوزن إلا آخر يومان في الاسبوع 0 2017-09-14 20:06:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية