لقد عانیت مراهقتی من السمنه کان وزنی کیلو و قمت بعمل نظام عذائی و وزنی
مرحبا , لقد عانیت منذ مراهقتی من السمنه کان وزنی 85 کیلو و قمت بعمل نظام عذائی و وزنی الان 64کیلو و طولی 161 اعانی,حالیا من تفسخ الجلد من منطقه البطن والارداف خصوصا منطقه البطن حیث ان التفسخ عمیق جدا و بامکانی ادخالی اصبعی به , انا امارس الریاضه فی نادی متخصص و لا یوجد لدی ترهل فی جسمی ابدا فقط الارداف و البطن,ما الحل لمشکله الترهل و التشقق علما ان عمری 24 و مقبله علی الزواج
إجابات الأطباء على السؤال
عليك استشارة طبيب جلدية للتخلص من هذه المشكلة مع المحافظة على بشرتك رطبة بشرب كميات كبيره من الماء و تناول بعض الفيتامينات لتقوية مرونة البشرة مثل المكملات الغذائية الغنية بفيتامين A وE وC حيث تعمل مثل هذه الفيتامينات على الحفاظ على صحة البشرة وزيادة نمو الأنسجة وتقويتها. 1 2014-03-05 14:11:24
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية
عليك استشارة طبيب جلدية للتخلص من هذه المشكلة مع المحافظة على بشرتك رطبة بشرب كميات كبيره من الماء و تناول بعض الفيتامينات لتقوية مرونة البشرة مثل المكملات الغذائية الغنية بفيتامين A وE وC حيث تعمل مثل هذه الفيتامينات على الحفاظ على صحة البشرة وزيادة نمو الأنسجة وتقويتها. 1 2014-03-05 14:10:29
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية