لقد عملت لنفسي حمية دايت وفقدت من وزني كج خلال اشهر علما ان وزني كان و
لقد عملت لنفسي حمية (دايت) وفقدت من وزني 40 كج خلال 6 اشهر علما ان وزني كان 125 واصبح 85 ولاكن احسست ببعض الاهراق ما هية نصائحكم علما ان طولي 183 وعمري 25
إجابات الأطباء على السؤال
يجب استشارة ذوي الاختصاص وعدم اتباع نظام غذائي عام وبالنسبه للارهاق قد يكون سببه نقص فيتامينات لذا انصح بالتركيز على الخضراوات لانها غنيه بالفيتامينات والمعادن وتحتوي سعرات حراريه قليله 2 2015-06-01 18:13:04
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية