لقد قمت بإتباع دايت البروتين لمدة اسبوعين في الاسبوع الاول نزل من وزني 2 كيلو وفي الاسبوع الثاني زاد وزني كيلو ...... فهل هذا الدايت صحيح ام لا ؟؟ مع العلم انا 17 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
لا غير صحي ..الجسم بحاجة الى جميع العناصر الغذائية لهذا ينصح ب اتباع حمية متنوعة قليلة السعرات الحرارية 1 2016-05-04 04:29:00
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية