لقد قمت بعمل رجيم لمدة تسعة اشهر .. ومن ثم توقفت وبدأت بأكل القليل وبالرغم من ذلك ارى وزني يزيد على الميزان وايضا تورم وجهي واطرافي كتورم الحوامل او من لديه الضغط ماهو السبب؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة مختص التغذية الذي وصف لك النظام وعمل فحص لوظائف الغذة الدرقية 0 2017-03-09 17:34:57
طاقم الطبي