لقد وضعت جنيني ثلاث شهور وزن زائد جدا بعدالحمل والولادة كيلو غرام اريد
لقد وضعت جنيني منذ ثلاث شهور ولدي وزن زائد جدا بعدالحمل. والولادة 15 كيلو غرام اريد نظام غذائي ل خسارة الوزن دون التأثير على الارضاع وهل هناك حل سريع ل افقد هذا الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ولكن عليك حاليا ب التقليل من الحلويات والأكلات الدسمة مع المشي المنتظم مع تناول الخضراوات الطازجه الورقيه بكثرة مع السوائل الدافيه لها دور في زيادة الحليب للطفل 0 2017-11-20 19:27:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
بعد إكمال الطفل 6شهور ممكن البدء في الرجيم 1 2017-11-20 19:25:45
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
uعزيزتي الحل الافضل بعد الاولادة هي ان تتبعي بعد الشهر الاول من الولادة حمية تنظيف سموم الجسم في البداية ومن ثم تتبعي حمية غذائية منتظمة مع اخصائي تغذية خصوصا اذا كنت مرضعة 1 2017-11-20 06:34:14
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية