لكم على الجميل والمفيد هل نظام غذائي صحي يفقد الوزن دون اضرار
السلام عليكم. شكرًا لكم على هذا الموقع الجميل والمفيد. سؤالي هل هناك نظام غذائي صحي يفقد الوزن دون أضرار ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالطبع شرط اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 4 2015-04-28 07:32:55
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية