لكم منا جزيل الشكر والعرفان على الرائع للطبيب العزيز هو كم مقدار السعر
السلام عليكم : لكم منا جزيل الشكر والعرفان على هذا الموقع الرائع . سؤالي للطبيب العزيز هو : كم مقدار السعرات الحرارية في ملعقة طعام من الشوفان (ذو الرقائق الكاملة) ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... ربع كوب من الشوفان الجاف يحوي على 73-75 سعر حراري 1 2015-10-08 04:58:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية