لكني نحيفه اريد طريقة مضمونه لزيادة الوزن طولي ووزني
مرحبا عمري 28 سنه لكني نحيفه اريد طريقة مضمونه لزيادة الوزن.طولي 167 ووزني 53
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك اللجوء للمكملات الغذائية مثل الEnsure عندما تكون النحافة شديدة، ولكن قبلها يمكنك المحاولة بتقسيم وجباتك الى 5 او 6 وجبات يوميا ، وخلال هذه الوجبات التركيز على الغذاء العالي بالسعرات مثل المكسرات، زيت الزيتون، العسل والمربيات، الطحينية والسمسم وبذور اليقطين، الافوكادو والمانجا وغيرها من الطعام الصحي العالي بالسعرات والمفضل لديك، بالاضافة لتناول مشتقات الحليب كاملة الدسم واللحوم، وان شاء الله تؤدي لزيادة الوزن. 1 2016-02-10 06:51:33
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية