هل يمكن العيش 40 يوما بدون اكل
هل يمكن للإنسان العيش بصيام لمدة 40 يوما بالشرب فقط بدون اكل وما هي فوائد هذا الصيام ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا ممكن ولكن سوف تحدث الكثير من المشاكل الصحية فقد أنسجة وعضلات نقص مناعة فقد فيتامينات ووووو.....إلخ حدث ولا حرج 1 2019-06-30 10:59:57
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية