لماذا اشعر بالخمول بعد وجبة الفطور بنصف ساعة تقريبا علما ان وجبة الفطور غير دسمة او كثيرة وانا امشي بعد الفطور بنصف ساعة لمدة ربع ساعة مشي سريع تقريبا
إجابات الأطباء على السؤال
تبدأ عملية الهضم بعد تناول الطعام مباشرة، وتكون في أوجها خلال نصف ساعة، حيث تتوجه نسبة كبيرة من الدم باتجاه الجهاز الهضمي لتساعد في عملية الهضم والامتصاص، ولهذا نشعر بالخمول أنصحك بممارسة رياضة المشي قبل تناول الطعام أو بعده بساعتين على الأقل تحياتي 0 2011-07-10 08:34:51
طاقم الطبي