ماذا افعل يا طبيب كي اكون ذو وزن مثالي
لماذا انا نحيفة لا اسمن مع انني آكل أكلا مثل الجميع حالتي الصحية جيدة نوعا ما ( أعاني من الربو )اما عائلة أمي وضعها مثل وضعي ماذا نفعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بكم .. من الواضح ان حالة الربو عندك قوية لذلك تؤثر تأثير كبير على وصول الاكسجين الى خلايا الجسم ما يمنع كامل التغذية لتلك الخلايا وبالتالى عدم نموها بالشكل المطلوب. برجاء مراجعة الطبيب المتابع والاهتمام بالادوية وتعليماته فيما يخص هذا الجزء. يجب الاهتمام بتناول البروتين بانواعه - الخضروات بانواعه - عسل النحل الطبيعي مع المكسرات - الحليب كل يوم كوب صباحا واخر مساءا تحياتي 0 2021-02-28 07:46:57
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية