لماذا وزنى حدث له ثبوت بعد ما خسيت كجم الآن طولي سم وزنى كيلو جرام
لماذا وزنى حدث له ثبوت بعد ما خسيت 20 كجم الآن طولي 182 سم وزنى 80 كيلو جرام
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي ( 72-82 كيلو) بالنسبة لثبوت الوزن توجد أسباب عديده له منها خمول الغدة الدرقية، نقص فيتامين د ، قلة النشاط الرياضي، اتباع رجيم قاسي ( أقل من 1000 سعرة) أو اتباع رجيم يعتمد على صنف محدد من الطعام، القلق، التوتر، قلة النوم، وقلة شرب الماء. إذا كنت ترغبي في انقاص بعض الكيلوغرامات يجب مراجعة أخصائي تغذية لتقييم وضعك ووصف برنامج يناسبك. 1 2015-06-08 12:28:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية