لماذا يصيبنا الن و الخمول بعد الافطار في شهر رمضان
لماذا يصيبنا النحول و الخمول بعد الإفطار في شهر رمضان.
إجابات الأطباء على السؤال
حتى تتفادي ذلك قم بتقسيم وجبة الاأفطار على مرحلتين 1 2015-06-19 20:59:23
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية