عامله دايت بس لاحظت انو وجهي ضعف و وصار اصفر اللون وانا لا اريد وجهي ي
سلام عليكم عامله دايت بس لاحظت انو وجهي ضعف و وصار اصفر اللون وانا لا اريد وجهي ينحف
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تركزي على اكل الخضراوات والفواكه كي تزودك بالفيتامينات والمعادن الضرورية لنضارة الوجه، كما انصحك بالاكثار من شرب السوائل "6-8 أكواب من الماء على الاقل في اليوم". وانصحك بممارسة التمارين الرياضية لمدة 150 دقيقة على الاقل في الاسبوع 1 2015-10-17 16:06:05
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية