لو خففت اكل و ابتعدت عن المشروبات الغازية و الارز و الخبز و ابتعدت عن اكل الليل كم من الوزن ممكن انحف في ظرف اسبوع؟؟ وهل هاد صحي
إجابات الأطباء على السؤال
حوالي 3 كغ و معظمه سوائل و عضل لكن ذا يتوقف على ما ستتناولين كبدئل. 1 2015-01-01 17:57:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية