لو سمحت انا اعانى من السمنه الزائدبناء على السن و الطول و الوزن كيلو و
لو سمحت انا اعانى من السمنه الزائدبناء على السن 23 و الطول 170 و الوزن 165 كيلو و اخذ كروماكس باقلى بالضبط 5شهور هل الاستمرار عليه له اثار جانبيه وما نصائحكم وشكران
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا له اثار جانبيه كل ادوية التنحيف مضره ويجعل الإبتعاد عنها واتباع ريجيم صحي باستشارة اخصائية تغذيه 1 2015-03-25 07:43:48
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية