لو سمحت انا جسمى تقريبا معدل الحرق فيه مش عالى كل محاول انى اتناول كثير الغذاء الكافى لزياده وزنى مع عدم الافراط الحاظ ظياده نسبه الدهون عند منطقه الصدر والبطن وهذه المنطقه تعطى شكل سىء جدااا للرجااال فماذا استطيع ان افعل لمعالجه هذه الحاله من عدم الحرق الجيد للغذاء
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك اولا ممارسة الرياضة وغالبا الاغذية التي تساعد في رفع معدل الحرق هي الشاي الاخضر - القرفة - الزنجبيل- الكرفس - البروكلي -الفلفل - الثوم 0 2013-04-22 09:55:54
أخصائي تغذية ندى الداغر
تغذية