لو سمحت انا عندى الوزن و الطول اعانى من السمنه الزائده و ياتينى شعور ب
لو سمحت انا عندى 23 سنه الوزن 150و الطول 170 اعانى من السمنه الزائده و ياتينى شعور بالخمول و عدم الاستطاع العمل لفترات طويله
إجابات الأطباء على السؤال
انتي في مرحلة السمنه المفرطه ويجب علاجها ضروريا والخمول ناتج من زيادة الوزن يجب زيارة اخصائي تغذيه لتخفيف الوزن بصوره صحيه لانك عرضه لكثير من الامراض اذا لم يتم تخفيف الوزن 0 2015-02-16 07:31:44
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
عليك بزيارة اخصائي تغذية لوضع برنامج مناسب لك ومتابعتك، الخمول ناتج عن زيادة الوزن 1 2015-02-15 13:31:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية